مدونة البلدوزر للمعلوميات مدونة البلدوزر للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تثبيت ويندوز 7 - الخطوة خطوة طريقة للمبتدئين

تعلم كيفية تثبيت ويندوز 7 على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمول. هذا هو خطوة خطوة طريقة للمبتدئين مع لقطات. يمكنك بسهولة تثبيت ويندوز 7 من خلال الخطوات التالية.

ويندوز 7 تركيب نظرة عامة

يجب أن يكون لديك للحصول على مواصفات النظام الخاص بك، ثم بحث عنه على جوجل. إذا كان Windows 7 يدعم النظام الخاص بك، ثم تبدأ هذه الخطوة بخطوة تعليمي. في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية تثبيت ويندوز 7.

أشياء تحتاج إليه قبل تركيب ويندوز 7

إذا كان لديك التمهيد قادرة CD / DVD بالفعل ثم يمكنك تخطي هذا الجزء. إلا إذا كنت بحاجة إلى ويندوز 7 ISO تحميل ثم انقر هنا. أيضا إذا كنت ترغب في تثبيت ويندوز 7 مع USB ثم جعل محرك فلاش التمهيد قادرة باتباع هذا الأسلوب.

كيفية تثبيت ويندوز 7 - خطوات

خطوة # 1 تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك واضغط على "F2" باستمرار. سيأتي صعودا والخيار للإقلاع من خلال CD / DVD. حدد هذا الخيار. سيبدأ ويندوز تحميل ملفاته.
windows7_1
خطوة # 2 الآن سوف تحصل على نافذة إعداد Windows. هذا هو الجزء لتحديد اللغة للويندوز الخاص بك. حدد "الإنجليزية" وانقر فوق التالي. أيضا سيكون هناك زر "التثبيت الآن". اضغط عليها والشروع في الخطوة التالية.
كيفية تثبيت ويندوز 7
والخطوة رقم 3 أن يكون هناك اتفاق الترخيص. تحقق على 'أوافق' والمضي قدما إلى NEXT. بعد ذلك سيكون هناك خيار لتثبيت ويندوز. 'UPGRADE "و" CUSTOM ". الحق الآن فإننا نقوم بتركيب نسخة نظيفة جدا اضغط على CUSTOM.
ويندوز 7 تثبيت من نوع
الخطوة رقم 4 في هذه الخطوة سوف تفعل تقسيم محرك الأقراص. كن حذرا، وهذا هو أهم جزء من التثبيت. في هذا سوف تخصص مساحات على القرص. إذا كنت ترغب في إنشاء حملة جديدة، ببساطة انقر على محرك الأقراص ثم انقر فوق "جديد". سيتم إنشاء محرك أقراص جديد.
ويندوز 7 كيفية تثبيت
الخطوة رقم 5 عندما قمت بإنشائها محركات الأقراص، ببساطة اختر محرك الأقراص الذي تريد تثبيت ويندوز. انقر فوق "تنسيق"، وهذا سوف يمحو كافة البيانات السابقة عليك أن محرك الأقراص. انقر على "التالي" للمتابعة.
ويندوز 7 تثبيت تخطيط
الخطوة رقم 6 وستبدأ لك نوافذ تركيب ملفاتها. الاستيلاء على فنجان قهوة والانتظار لبضع دقائق في حين تثبيت. أثناء هذه العملية لا تقم بتوصيل أو تشغيل الجهاز. قد يسبب انقطاع وكنت قد تفقد بياناتك ويجب أن تبدأ العملية من جديد.
ويندوز 7 تثبيت تركيب-
الخطوة رقم 7 والآن عندما يتم تثبيت لك الملفات. سيتم إعادة تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والآن سوف ترون هي شاشة 'إعدادات المستخدم. ببساطة إضافة اسم وكلمة المرور، والشروع في "NEXT"
ويندوز-7-تثبيت اسم المستخدم
الخطوة رقم 8 في هذه الخطوة لديك لتفعيل ويندوز الخاص بك. ببساطة ننظر إلى الجزء الخلفي من ويندوز CD تغطية / DVD الخاص بك وسوف يكون هناك مفتاح المنتج. إضافة هذا المفتاح إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على "NEXT".
ويندوز 7 تثبيت
الخطوة رقم 9 وكنت قد قمت بتثبيت لك النوافذ. إعطاء المعلومات المطلوبة ستطلب من دليل الخطوة ويندوز، مثل المنطقة الزمنية، تحديث التوقيت والمكان أجهزة الكمبيوتر. هناك ثلاثة أنواع من الموقع. 'العمل'، 'PUBLIC "و" منزل ". حدد على أي شخص من لهم وفقا للموقع الخاص بك. إلا أنه إضافة الأمن تقاسم وفقا للموقع الخاص بك.
ويندوز 7 تثبيت في الموقع
مشاركة الخطوة - مبروك: - لقد كنت تثبيت ويندوز. الآن يمكنك أن ترى هو سطح المكتب الخاص بك. أنها بسيطة للاستخدام، إعداد سطح المكتب الخاص بك والتمتع به!
تثبيت تثبيت نظام التشغيل Windows 7

الطريقة الجديدة بنسبة 100٪ والعامل واختبار

تحميل البرامج روفوس من زر التحميل وفتحه.

بعد فتحه. اتباع الخطوات التالية: -
  • سد العجز في حملة القلم الخاص بك إلى ميناء فلاش USB.
  • لجعل bootdisk يندوز (ويندوز XP / 7) اختر NTFS كنظام للملفات من القائمة المنسدلة.
  • ثم اضغط على الأزرار التي تبدو مثل محرك أقراص DVD، وهذا واحد بالقرب من المربع الذي يقول "إنشاء قرص قابل للتشغيل باستخدام"
  • اختيار ملف XP ISO.
  • انقر فوق ابدأ
  • فعله!

عن الكاتب

الجنرال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة البلدوزر للمعلوميات