مدونة البلدوزر للمعلوميات مدونة البلدوزر للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية استخدام فايلزيلا

تعلم كيفية استخدام بروتوكول نقل الملفات FileZilla لنقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر إلى الخادم أو العكس بالعكس. استخدام فايلزيلا لتحميل أو تنزيل الملفات بسهولة مع الخطوات التالية.
كيفية استخدام بروتوكول نقل الملفات FileZilla

ما هو فايلزيلا - نظرة عامة

فايلزيلا هو برنامج FTP تستخدم على نطاق واسع. أنها تستخدم بروتوكول نقل الملفات لنقل الملفات من وإلى الخادم. فإنه يعرض خادم ملفات كاملة في وجهة نظر سهلة الاستخدام. يمكنك التنقل من خلال ملفات أو مجلدات.
يمكنك أيضا إنشاء ملفات جديدة أو المجلدات باستخدام فايلزيلا. فهو يساعد على نقل الملفات عبر الخادم وPC. لديها أيضا خيارات متقدمة لتسريع عمليات نقل بين الكمبيوتر والخادم. باختصار هي معبأة هذا البرنامج مع ميزات كبيرة التي يحتاجها كل مسؤول الموقع الشبكي. يمكنك الحفاظ على ملامح الموقع ويمكن ربطها بسهولة.

كيفية استخدام فايلزيلا - خطوات بسيطة

وفيما يلي خطوات بسيطة إذا كنت تحاول تعلم استخدام فايلزيلا. أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى تحميل فايلزيلا إذا كان لديك لم تقم بذلك بالفعل. انقر على الرابط أدناه،

فايلزيلا تحميل

بمجرد تنزيله، لديك لتثبيته. بعد اكتمال التثبيت لديك لفتحه. سترى واجهة مثل أدناه.
فايلزيلا

كيفية استخدام فايلزيلا لنقل / تحميل الملفات

ثم اتبع أدناه خطوة بخطوة لقطات للاتصال الموقع وتحميل الملف.
انتقل إلى ملف -> إدارة الموقع. سيظهر مربع الخيارات أدناه. انقر على الموقع الجديد. هذا وسوف تساعدك على إنشاء ملف تعريف جديد للاتصال FTP.
فايلزيلا استخدام مدير الموقع
الآن أدخل عنوان المضيف FTP. منفذ افتراضي هو 21. اختيار نوع تسجيل الدخول "اسأل عن كلمة المرور :. وهذا أمر جيد بالنسبة للأمن FTP.
كيفية استخدام الشخصي بروتوكول نقل الملفات الجديد فايلزيلا
مرة واحدة يتم حفظ كافة الإعدادات. انقر فوق موافق. سيتم حفظ ملف التعريف. ثم من رمز تحت قائمة ملف. انقر على السهم المتجه لأسفل واختر اسم الموقع الذي تريد فتحه. سوف فايلزيلا اتصال معها بسرعة وسترى دليل بعيد على الجانب الأيمن.
بروتوكول نقل الملفات فايلزيلا الاتصال
سترى سيتم سرد الملفات والبرامج الملقم البعيد بنجاح الآن.
فايلزيلا استخدام بروتوكول نقل الملفات متصل
الآن لتحميل أو نقل الملفات مع فايلزيلا، من لوحة اليسرى حدد ملف وفوق الحق. سترى خيار التحميل.
كيفية استخدام فايلزيلا لتحميل الملفات
لذلك سيتم الآن ملف مرفوع بنجاح إلى الملقم البعيد مع فايلزيلا. آمل أن تكونوا قد علمت بنجاح كيفية استخدام برنامج فايلزيلا FTP. كان هذا مستوى تعليمي الأساسي. يمكنك أيضا التنقل من خلال الخيارات والإعدادات المتقدمة

عن الكاتب

الجنرال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة البلدوزر للمعلوميات