مدونة البلدوزر للمعلوميات مدونة البلدوزر للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية زيادة سرعة النسخ لصق في ويندوز

البحث كيفية زيادة سرعة النسخ لصق في جهاز كمبيوتر ويندوز. طريقة سهلة لزيادة سرعة النسخ في ويندوز 8، 7، فيستا أو إكس بي. زيادة سرعة نسخ ويندوز.
كيفية زيادة سرعة النسخ لصق في ويندوز
البحث متعب كيفية زيادة سرعة النسخ لصق؟ وهو يحدث عندما تقوم بنسخ الملفات الكبيرة وكنت ترغب في زيادة سرعة نسخ ويندوز. حسنا لا تحصل على القلق لأن اليوم سوف تتعلم كيفية زيادة سرعة النسخ اللصق. ليس فقط نسختك سرعة معجون ستكون أسرع ولكن يمكنك التوقف استئناف عملية لصق نسخة الخاص بك أيضا.

تعلم كيفية زيادة سرعة النسخ لصق في ويندوز

لديك لتثبيت البرامج تيرا من أجل زيادة سرعة النسخ في ويندوز. تيرا يعزز وزيادة سرعة النسخ على الحد الأقصى لمعدل. هذا يستخدم أيضا ميزة التخزين المؤقت للنظام لتحسين صورة ملف سرعة عجينة.
تحميل تيرا لزيادة سرعة نسخ لصق
بعد التثبيت تيرا تصبح الافتراضي معالج معجون نسختك. حتى عند أكثر من البدء في نسخ ملف وتيرا قيام بهذه المهمة في أسرع نسخة سرعة عجينة. واحدة من السمات المدهش هو عدم التوقف عن لصق نسخة. يفتقر هذا الخيار في جميع النوافذ السابقة من ويندوز 8. في السابق ويندوز 7، فيستا وإكس بي لم يكن هناك خيار وقفة متوفرة أثناء نسخ الملفات.
ولكن تيرا يوفر خيار وقفة واستئناف عملية النسخ في جهاز الكمبيوتر. هكذا على سبيل المثال إذا كنت تريد أن تغلق خلال عملية لصق نسخة. يمكنك التوقف والسبات جهاز الكمبيوتر. في وقت لاحق يمكنك استئناف لصق نسخة بمعدل أسرع.
آخر كيفية زيادة سرعة النسخ في نظام التشغيل Windows ميزة كبيرة هي أتمتة إغلاق المهمة. افترض إذا كنت تقوم بنسخ ملف كبير والتي قد يستغرق وقتا طويلا. يمكنك تعيين خيار اغلاق السيارات أسفل عند اكتمال نسخة. لذلك عندما تيرا ستكمل المهمة انها لن تفعل تلقائيا إجراءات المنصوص عليها في المعالج.
باختصار يمكنك زيادة تصل سرعة النسخ في منصة ويندوز مع تطبيق تيرا.

ملامح نسخ لصق سرعة محسن

نسخة الداعم سرعة لصق
إيقاف السيارات ميزة
وقفة سير نسخ لصق
زيادة سرعة النسخ لصق في ارتفاع معدل
ملفات تتحرك بشكل أسرع
افتراضي معالج لزيادة سرعة النسخ في نظام التشغيل Windows
الانتعاش الكامل من خطأ
دعم متكامل لجميع ويندوز
لمزيد من الخصائص التفصيلية يرجى زيارة الموقع الرسمي هنا.

تحميل تيرا لزيادة سرعة النسخ

انقر على الزر ادناه لتحميل تيرا التي ستزيد في نهاية المطاف نسختك سرعة عجينة. وهذا هو الرابط الرسمي المباشر للنسخة مجانية.

لا تتردد في اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت تواجه أي مشكلة مع تعزيز سرعة نسخ لصق في ويندوز. البرنامج أكثر تقدما هو تيرا برو. انقر هنا للحصول على تيرا الموالية النسخة الكاملة

عن الكاتب

الجنرال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة البلدوزر للمعلوميات