مدونة البلدوزر للمعلوميات مدونة البلدوزر للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعلم تكنولوجيا الحاسوب الحرة مع الكليات والانترنت

تبحث عن الكليات على الانترنت مجانا؟ حسنا الآن يمكنك تعلم دورات الكمبيوتر مجانا من المدارس على الانترنت في حين أن البقاء في المنزل. الكمبيوتر اليوم دماغ العالم ودراستها أمر مهم جدا لكل حقل.
الطبقات على الانترنت هي متاحة خالية من التكلفة لكل واحد. ستانفورد هي واحدة من الجامعات بداية USA في علوم الحاسوب. الآن ستانفورد تقدم على الانترنت دورات الكمبيوتر الكلية الحرة. نعم انه صحيح. وهذا مفيد جدا للطلاب الذين يرغبون في تعلم تكنولوجيا الحاسوب مجانا. لكنها إما أن تكون بعيدة عن الكليات جيدة أو أنهم لا يملكون المال. خطوات بسيطة للغاية.
هذه الدراسة ستانفورد الانترنت مجانا تماما من حيث التكلفة والطلاب المسجلين أيضا الحصول على الشهادات. الدخول في مجال الحاسب الآلي مهم جدا. أنا غاية يوصي للدراسة في الدورة الأساسية أقل من الحوسبة حتى تتمكن من معرفة وقت لاحق كيفية عمل المواقع الإلكترونية، وكيف يعمل جهاز كمبيوتر، وكيف كبيرة عمل البرنامج في الخلفية.
الكليات على الانترنت

خطوة خطوة طريقة للتسجيل مع ستانفورد كلية اون لاين

الذهاب إلى الرسمية ستانفورد كلية موقع على الانترنت

الكليات الأخرى عبر الإنترنت قد تهمة لكم المال ولكن هذه المبادرة من جامعة ستانفورد على الانترنت هو خالية من التكلفة. لقد سجلت بعض الدورات نفسي. المدرب يعطي أساسا محاضرات فيديو في وقت محدد. يتم تسجيل جميع الطلاب المسجلين الآخرين أيضا في ومشاهدة المحاضرة على الانترنت. يمكنك طرح الأسئلة من خلال المحاضرات الطبقة على الانترنت.

انقر على دورات زر

الكليات مجانية على الانترنت

انقر على دراستك المطلوب تحت عنوان "الآن في التقدم"

ثم بعد بنقرة ودورات ثم في الصفحة التالية، انقر على أي مسار. على سبيل المثال كما في الصورة.
مدارس مجانية على الانترنت

انقر على زر تاريخ

على الصفحة سترى زر أحمر مع النص "تاريخ". انقر على هذا الزر.

انقر على تسجيل ما يصل زر

ثم اضغط على الأزرق الاشتراك زر. قد يكون هناك عدة الاشتراك أزرار تبعا لطول الدورات. على الصفحة التالية من التعليم ستانفورد الانترنت. أدخل الاسم والبريد الالكتروني وكلمة المرور. نعم هذه الكلية على الانترنت خالية تماما. الآن يمكنك أن تتعلم من أفضل أعضاء هيئة التدريس من الدول متحدة مع خالية من التكلفة.

عن الكاتب

الجنرال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة البلدوزر للمعلوميات