مدونة البلدوزر للمعلوميات مدونة البلدوزر للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تثبيت لينكس على PC - الخطوة أوبونتو بخطوة

تعلم كيفية تثبيت لينكس على جهاز الكمبيوتر. أوبونتو هو نظام التشغيل لينوكس. وهو OS حازما جدا للمطورين. قراءة دليل خطوة بخطوة لتثبيت لينكس على جهاز الكمبيوتر.
كيفية تثبيت لينكس على جهاز أوبونتو

لينكس نظرة عامة التثبيت

أوبونتو لديه بعض بتعديل مثبتة مسبقا أننا غير قادر على نسيان. انها هي مجانية، لذلك يمكنك تحميل البرنامج من موقعه الرسمي على الانترنت هنا. في هذا البرنامج التعليمي، سوف تتعلم لتثبيت أوبونتو OS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى اتباع التعليمات المعطاة خطوة بخطوة.
خطوة # 1 هناك طريقتان لتثبيت أوبونتو OS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • CD / DVD
  • USB
يمكنك أيضا تحميل لينكس ايزو من هنا.
إذا كنت تستخدم CD / DVD، إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأدخل disk.There الخاص بك سوف تراه هو خيار "BOOT من DVD". تحديده وبعد ذلك سوف يراقب هو 'مرحبا' شاشة. الآن اختيار لغتك وبدء عملية التثبيت.

كيفية تثبيت لينكس على PC - خطوات لقطات الشاشة

إذا كان لديك تستخدم محرك أقراص USB. اضغط على مفتاح F12 بشكل مستمر وبعد ذلك سوف تحصل على خيارات BOOT الخاص بك. حدد على 'BOOT من USB ". تحديد ذلك، واختيار لغتك وبدء عملية التثبيت.
سطح المكتب تثبيت 1
خطوة # 2 والخطوة التالية هي لإعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتثبيت أوبونتو. وسوف تحقق أن يتم توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مصدر للطاقة ولديك مساحة كافية يو تثبيت نظام التشغيل على محرك الأقراص.
سطح المكتب تثبيت 2
الخطوة رقم 3 أثناء تثبيت نظام التشغيل هناك خيار لتحميل التحديثات. إذا كنت ترغب في تحميل الاختيار على ذلك وحدد اتصال واي فاي الخاص بك وتعطيه مفتاح WEP، إذا كان لديك واحد.
سطح المكتب-1204-تركيب-3
الخطوة رقم 4 وتخصيص محرك الأقراص لتثبيت نظام التشغيل الخاص بك. إذا كنت من مستخدمي ويندوز وأيضا قد النوافذ مثبتة على القرص الخاص بك، يمكنك استخدام كل من جهاز الكمبيوتر ولكن مرة واحدة في وقت واحد. إذا كنت ترغب في مسح القرص وتريد فقط لاستخدام أوبونتو ثم حدد الخيار الثاني. إذا كنت أحد المستخدمين مسبقا وتريد تثبيته عن طريق الخاصة بك ثم اختر 'شيء آخر ".
سطح المكتب-1204-تثبيت 4 (1) الخطوة رقم 5 أوبونتو يحتاج 4.8 GB من المساحة لتثبيت. إذا قمت بتحديد نوع التثبيت ثم انقر على القرص لتثبيت. لا داعي للقلق حول تثبيت جنبا إلى جنب windows.It سهل وبسيط، كما آمن جدا للاستخدام. يمكنك إلغاء أي من نظام التشغيل في أي وقت.
سطح المكتب-1204-تركيب-5
الخطوة رقم 6 اختر لك موقع واستمر ل"إلى الأمام". إذا كنت متصلا بالإنترنت، فإنه سيتم الكشف التلقائي موقعك. إذا كان من الخطأ ثم تغييره.
سطح المكتب-1210-تثبيت حيث
الخطوة رقم 7 اختر الخاص بك المفضلة تخطيط لوحة المفاتيح، إذا كنت لا تعرف ما يعنيه ثم اضغط على "كشف تلقائي".
سطح المكتب-1210-تثبيت keyboa الخطوة رقم 8 الإعداد الآن لتسجيل الدخول وثائق التفويض، وسوف تتطلب اسمك، اسم المستخدم وكلمة المرور.
سطح المكتب-1210-تثبيت الذين
الخطوة رقم 9 بينما يركب أوبونتو مكوناته مهمة الاستيلاء على فنجان قهوة ومعرفة المزيد حول استخدام أوبونتو.
سطح المكتب 1304-تثبيت الشاي خطوة # 10 تهانينا، لقد تثبيت أوبونتو OS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لبدء اضغط على "إعادة التشغيل الآن"، وعندما يحصل على الحذاء، ويتمتع نظام التشغيل الجديد الخاص بك.
سطح المكتب-1204-تركيب-10

الخلاصة - تثبيت بنجاح لينكس على PC

إذا كنت قد اتبعت البرنامج التعليمي أعلاه مع خطوة بخطوة. لينكس هو آمن جدا وعالية الأداء بالمقارنة مع ويندوز. واسمحوا لنا أن نعرف إذا واجهت أي مشاكل أثناء تثبيت لينكس على جهاز الكمبيوتر.

عن الكاتب

الجنرال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة البلدوزر للمعلوميات